1. فريق رعاية العملاء:

يوظف سيتي مول فريق رعاية عملاء متخصصًا وماهرًا يسعى إلى إرضاء العملاء من خلال التفاعلات الإيجابية والودية مع الضيوف والمتسوقين والعملاء. يتوفر مكتب خدمة العملاء لدينا في الطابق الأرضي. ييستجيب فريق خدمة العملاء لدينا للاستفسارات والشكاوى والاقتراحات.

2. غرفة الأمن:

للمساعدة ، يقع فريق الأمن لدينا في الطابق الأرضي – المدخل الجنوبي.

3.خدمة المفقودات والموجودات:

للحصول على المساعدة ، تفضل بزيارة مكتب خدمة العملاء.

4. غرف الصلاة للرجال والنساء:

تتوفر غرف الصلاة والحمامات في طابق الخدمة.

5. مرافق غيار الطفل وغرفة الرضاعة:

توفر غرفة غيار الأطفال في المراحيض الموجودة في الطابق الأرضي والطابق الثاني والثالث. تتوفر غرفة رضاعة مخصصة في دورة مياه صالة الطعام في الطابق الثالث.

6. مرافق ذوي الإحتياجات الخاصة:

تتوفر أماكن وقوف السيارات الخاصة بذوي الإحتياجات الخاصة عند المداخل الثلاثة P1 ، بالإضافة إلى مراحيض ذوي الإحتياجات الخاصة المتوفرة في جميع الطوابق. علاوة على ذلك ، تتوفر خدمة مساعدة الكراسي المتحركة.

7. المعلومات السياحية:

فريق خدمة العملاء لدينا متاح لتزويد السياح بالمعلومات والمساعدة حول الأردن ومواقعه التاريخية.

8. عيادة سيتي مول:

تتوفر العيادة في الطابق الأرضي (GF) – بجانب المدخل الجنوبي. فريق السلامة العامة لدينا يتكون من الممرضين ذوي الخبرة والمعتمدين الذين سيقدمون المساعدة أينما ومتى لزم الأمر.

9. أماكن التدخين المخصصة:

أماكن التدخين متوفرة في مواقع مختلفة في مواقف المول ومجهزة بمنفضة سجائر، سلة مهملات وأماكن للجلوس. تتواجد أماكن التدخين في الطابق P1 و الطابق P2 ومدخل مواقف السيارات لكل من المتسوقين والمستأجرين في المول.

10. أماكن الجلوس:

تم وضع الأرائك الأنيقة في أماكن استراتيجية في جميع أنحاء المول لراحة الزوار. تقع أماكن الجلوس في ممرات المول، والمناطق العامة، وفي الطابق الأرضي (GF) أمام كارفور.

11. ممر مخصص لسيارات الأجرة (إنزال أو أخذ الركاب):

يتوفر ممر مخصص ومنطقة انتظار لسيارات الأجرة وإنزال الركاب في الطابق الأرضي (GF) – عند المدخل الجنوبي.

12. منطقة مخصصة لأوبر وكريم:

المدخل الشمالي – الواقع في الطابق الأرضي (GF) مخصص لشركة كريم وأوبر لإنزال وأخذ الركاب.