عن سيتي مول

يعد سيتي مول من أكبر وأهم وجهات التسوق والترفيه نظراً لما يتميز به من تصميم مبهر وموقع متميز في العاصمةعمان، فبتصميمه المميز الممتد على خمسة طوابق، يعد سيتي مول المكان الأمثل للتسوق بفضل التنوع في الماركات العالمية وخدمات المطاعم والترفيه والخدمات المصرفية المتكاملة وقاعات سينما مزودة بتسع شاشات عرض ضخمة من ضمنها أول وأكبر شاشة آي ماكس في الأردن، فضلاً عن مرافق الترفيه الرائعة للعائلات.

ولعل أبرز ما يميز سيتي مول الذي تم افتتاحه في العام 2007 موقعه الاستراتيجي وخيارات التسوق الفاخرة والفريدة، مما جعله من أهم وجهات التسوق والمكان الأمثل لاستضافة الفعاليات المحلية والثقافية والترويجية. وتكتمل روعة الأجواء بالقبة الزجاجية التي تضفي انتعاش الإنارة الطبيعية التي تجعل الزائر يشعر بالراحة التامة خِلال تجواله.

وتعود ملكية سيتي مول لشركة الخير للاستثمارات العقارية وهي شركة أردنية تأسست في عام 2003، وتبلغ مساحته الإجمالية 160,000 متر مربع، بينما تبلغ المساحة القابلة للتأجير 55,000 متر مربع، بالإضافة إلى وجود واحد من أكبر مواقف السيارات في المملكة والمكون من ثلاثة طوابق بقدرة استيعابية تصل إلى أكثر من 2,000 سيارة وكما تتوفر خدمة الاصطفاف “الفاليه”.

يسعى سيتي مول إلى إحداث نقلة في عالم التسوق وخاصة في المعايير التي تنتهجها المحال التجارية في الأردن، وذلك من خلال منح الزبائن تجربة مميزة نظراً لمساحته الواسعة وتصميمه النابض بالحياة، فضلاً عن مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات المتاحة. وبذلك يجمع سيتي مول بين خدمات التسوق والترفيه في بيئة أنيقة وحيوية.