سيتي مول يطلق حملة صيفية باسم “Spin the Wheel”

عمان، الأردن (آب 2020) - سيتي مول؛ يعود سيتي مول بحملة الصيف بطريقة شيقة ومبتكرة، حيث تركز هذه الحملة على التطور التكنولوجي والرقمي، وهي عبارة عن عجلة رقمية تحتوي على هدايا وجوائز قيمة يقدمها سيتي مول والمتاجر داخل المركز التجاري. على المشارك الضغط على الزر الأحمر لبدء دوران العجلة الرقمية، ثم الضغط على الزر مرة أخرى لإيقاف العجلة إما لفرصة الفوز بجائزة معينة أو "حظاً أوفر في المرة القادمة"، حيث تأخذ اللعبة في الاعتبار جميع جوانب السلامة العامة والتباعد الاجتماعي بسبب الظروف المحيطة، حتى يتمكنوا من مكافأة زوار المول مع حملة "Spin the Wheel".

للمشاركة في هذه اللعبة، على المشاركين التسوق بقيمة 50 دينار أو أكثر من أي من متاجر سيتي مول وإرسال الفواتير إلى مكتب خدمة العملاء الموجود في نفس مكان الفعالية. بدأت الحملة في 5 آب 2020 وتم تمديدها حتى 21 آب 2020.

 

تم ذلك عن طريق سيتي مول من خلال اتخاذ جميع تدابير السلامة العامة من تعقيم وتطهير جميع المرافق لضمان بيئة تسوق مريحة، مع مراعاة التباعد الاجتماعي بين جميع زوار المركز التجاري والمشاركين في لعبة "Spin the Wheel".

سيتي مول يدعم أصحاب المواهب والحرف اليدوية

عمان، الأردن (كانون الأول 2020) - سيتي مول؛ يعمل سيتي مول حالياً على تصميم مبادرة مبتكرة لدعم الأشخاص ذوي المواهب في الحرف اليدوية، حيث سيوفر سيتي مول أكشاكاً جاهزة لأصحاب هذه الحرف ليتمكنوا من عرض منتجاتهم وبيعها لزوار المول.

جاءت مبادرة سيتي مول نتيجة للظروف الحالية وانتشار جائحة كورونا التي أثرت على مجموعة كبيرة من أصحاب المواهب وأصحاب الأعمال اليدوية في ظل إلغاء البازارات التي كانت تعتبر الوسيلة المناسبة لعرض منتجاتهم، حيث سيوفر سيتي مول عدة أكشاك لتمكين الناس من عرض منتجاتهم لمدة تصل إلى شهر.

 

طريقة التقديم لهذه المبادرة ستكون عن طريق إرسال صور للمنتجات مع معلومات الشخص الكاملة عبر البريد الإلكتروني، حيث ستقوم إدارة سيتي مول باختيار الأشخاص والتواصل معهم لتزويدهم بكافة المعلومات.

سيتي مول يحتفل مع زواره بـ “شجرة الحب”

عمان، الأردن (شباط 2021) - سيتي مول؛ سيوفر سيتي مول الفرصة لزواره للاحتفال بعيد الحب من خلال فعالية "شجرة الحب" من 9/2/2021 إلى 15/2/2021. يوفر المول الفرصة لزواره للفوز بقسائم، بالإضافة إلى الحلويات ورسائل الحب، كمبادرة صغيرة من سيتي مول لنشر روح المحبة والتفاؤل لزواره في ظل الظروف الحالية. سيضع سيتي مول "شجرة الحب" داخل المركز التجاري، كل ما على الزوار فعله هو التسوق مقابل 30 دينار وإرسال فاتورة الشراء إلى مكتب خدمة العملاء، ثم التوجه إلى "شجرة الحب" واختيار الهدية المعلقة على الشجرة، حيث تحتوي الهدية على حلويات ورسالة حب من سيتي مول، بالإضافة إلى فرصة لربح قسائم بقيمة 10 دنانير إذا حالفهم الحظ. يؤكد سيتي مول حرصه الدائم على سلامة زواره من خلال اتخاذ كافة إجراءات السلامة العامة والتباعد الاجتماعي لضمان سلامة زواره، بما في ذلك التأكيد على ضرورة ارتداء كمامة داخل المول لتمكينهم من التسوق والمشاركة في فعالياته.